ساحات الطيران العربى

www.4flying.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دبابه القتال الرئيسيه فى الجيش الروسى تى 90

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim sam

avatar

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 16/03/2008
العمر : 34
الموقع : http://karim.sos4um.net/

مُساهمةموضوع: دبابه القتال الرئيسيه فى الجيش الروسى تى 90   الجمعة مارس 28, 2008 9:38 pm

التسلح

ر - 90s bhishma من الجيش الهندي على العرض

ت - 90 التسلح الرئيسي هو 2a46m 125 مم مدفع أملس. هذا هو على درجة عالية من نسخة معدلة من sprut مدفع مضاد للدبابات ، و هي نفس البندقيه تستخدم الرئيسية التسلح على تي 80 - سلسلة الدبابات. ويمكن الاستعاضه دون تفكيك برج الداخلية ، وقادر على إطلاق النار المخترقه للدروع فنلندا - استقرت نبذ القبقاب (apfsds) ، وشديدة الانفجار المضاده للدبابات (الحراره - خ م) ، وشديدة الانفجار التشظي) - اعرب frag) الذخيره ، كما بالاضافة 9m119m refleks المضاده للدبابات والصواريخ. فان الصواريخ قد refleks نصف الى حزمة الليزر - ركوب هدى وبالترادف جوفاء المسؤول الحراره من الرؤوس الحربيه. فقد فعال طائفة من 100 م الى 6 كم ، وتحيط 17،5 ثوان للوصول إلى أقصى مدى. Refleks ~ القادره على اختراق 950 ملم من الفولاذ والمدرعات ويمكن ايضا الدخول المنخفضه الطيران الجوي اهداف مثل الطائرات العموديه.

فان kord 12.7mm المضاده للطائرات الرشاشه يستطيع ان يعمل من داخل الدبابه من جانب قائد وله طائفة من 2 كلم ، ومعدل النيران 210 طلقة في الدقيقة الواحدة مع 300 طلقة المتاحة. فان PKT 7،62 مم مدفع رشاش محوري وتزن حوالى 10،5 كلغ بينما الذخيره مربع يحمل 250 طلقة (7000 الجولات التي يقوم) ، ويزن 9،5 كلغ اضافي.

كغيرها من الدبابات الروسيه الحديثة فان 2a46m في تي - 90 يتغذى تلقاءيه محمل الذي يزيل الحاجة الى وجود دليل محمل في الدبابه ويقلل من افراد الطاقم 3 (قائد ، مدفعي وسائق). فان الملقم الآلي ويمكن ان تحمل 22 طلقة على استعداد لاطلاق النار في دورته carousel ويمكن تحميل 4-5 في جولة ثانية. وقد قيل ان الحديث عن تلقاءيه المحملون ر - 90 دبابه قد تم تعديلها على الاستفادة من أحدث الذخيره مثل 3bm - 44m apfsds ، الذي مثل الولايات المتحدة m829a3 تخترق دروع أفضل من الجولات السابقة اقصر. وبالاضافة ر - 90 السمات ainet الفتيل الذي وضع نظام يسمح للدبابات لتفجير سعادة - frag جولات في مسافه محددة من الدبابه على النحو الذي يحدده المدفعيون الليزر طائفة مكتشف ، وتحسين الاداء ضد طائرات الهليكوبتر والمشاة.

التحكم فى اطلاق النار على تي - 90 ويشمل pnk-4s/sr agat يلا ونهارا مشاهدة نظام اقامته في قاده المحطة التي تسمح ليلة الوقت الكشف عن دبابه في الحجم المستهدف يتراوح ما بين 700 و 1100 متر حسب اصدار البصر . نماذج من أوائل ر - 90 كانت مجهزه to1 - ko1 buran البصر ولكن فى وقت لاحق من نماذج (ر - 90s) رفع مستوى استخدام التصوير الحراري عيسى البصر ، والتي تسمح باطلاق النار دقيقة لمجموعة من 5000-8000 م باستخدام كاترين - اف سي الكاميرا الحراريه التي تنتجها طاليس optronique. المدفعي وتقدم ايضا مع 1g46 يوم مشاهدة منظومة الليزر التي تضم طائفة مكتشف ، وتوجيه القذائف قناة تسمح للدبابات بحجم الاهداف التي يتعين اكتشافها وتشارك في طائفة من 5000 8000 م. السائق المستخدمين TVN أ - 5 ليلا ونهارا على مرأى.


الحمايه

قريبة من يصل ر - 90

ت - 90 مزودة هو مزيج من الفولاذ التقليدي للدروع التصفيحات ، المركب للدروع والمتفجرات من رد الفعل درع (حقبة). فان glacis وتركزت الاضواء من برج تي - 90 مشموله الجيل الثالث Kontakt - 5 وهذه الحقبه حقبة بنات يعطي برج المميزه الزاويه "الكتوم شل" المظهر. عصر الطوب توجد كذلك على برج سقف وتوفير الحمايه من اعلى الى الهجوم الاسلحة. فان الابراج قدما في صفقة مدرعات بالاضافة الى عهد والصلب التصفيحات يحتوي مركب الفيلير sandwiched بين العليا والسفلى وألواح الصلب ، ومركب يأخذ دروع advange من الغريب مثل مواد البناء والخزف والبلاستيك وانخفاض الوزن وتحسين الحمايه اذا ما قورنت مع الواح الصلب.

ت - 90 مجهز shtora -1 (الروسيه : штора - 1 او "ستار" باللغه الانكليزيه) الجناح المضاده ، التي تنتجها elektromashina من روسيا. ويتضمن هذا النظام اثنين من الاشعه تحت الحمراء على الجبهة مشوشات للبرج ، واربعة اجهزة استقبال الانذار الليزر ، وهما 3d6 الايروسول قنبلة التفريغ ونظم محوسبه نظام مراقبة. فان shtora - 1 يحذر الدبابه طاقم الدبابه عندما تم 'مطليه' بة سلاح ليزر - التوجيه وتسمح لافراد الطاقم العدد الكبير فإن برج لمواجهة التهديد. الاشعه تحت الحمراء جهاز التشويش ، tshu1 - 7 eocmdas ، فان المربي ونصف الى القيادة الى خط البصر (saclos) نظام التوجيه من بعض المضاده للدبابات والصواريخ. الايروسول القنابل يمكن ان تستخدم لاخفاء الدبابه من الليزر rangefinders والمحددون فضلا عن البصريات من منظومات اسلحه اخرى. ر الهندية - 90s الدبابات ليست مجهزه shtora - 1 المضاده الجناح.

وبالاضافة الى السلبيه والايجابية على نظم الحمايه ت - 90 هي ايضا مزودة بالاسلحه النووية والبيولوجية والكيمياءيه (ان بي سي) حمايه المعدات ، kmt الالغام الاحتلالات وتلقاءيه نظام مكافحة الحريق.

خلال التجارب التي اجرتها افادت العسكرية الروسيه في عام 1999 ر - 90 تعرضت الى مجموعة متنوعة من آر بي جي ، atgm وapfsds الذخائر. عندما مجهزه Kontakt - 5 عصر ت - 90 لا يمكن اختراقها مع اي من apfsds او atgm تستخدم اثناء المحاكمه وتفوق تي 80u الذي شارك ايضا.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karim.sos4um.net/
 
دبابه القتال الرئيسيه فى الجيش الروسى تى 90
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات الطيران العربى :: الفئة الأولى :: منتدى السيناريوهات الجوية والرادارات القتالية :: منتدى القوات البرية-
انتقل الى: