ساحات الطيران العربى

www.4flying.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حزب الله: مناورات إسرائيل لا تخيفنا..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: حزب الله: مناورات إسرائيل لا تخيفنا..   الإثنين أبريل 07, 2008 8:33 pm

حزب الله: مناورات إسرائيل لا تخيفنا..
بيروت – القاهرة -وكالات الانباء
قال فوزي صلوخ وزير الخارجية اللبناني المستقيل ان المناورات العسكرية التي تجريها اسرائيل حاليا قرب الحدود مع لبنان هى خرق للقانون الدولي.. معربا عن أمله في ألا تشكل هذه المناورات مقدمة لعدوان اسرائيلي جديد على لبنان.
وشدد صلوخ في تصريح له امس الاحد على " ان الجيش اللبناني والمقاومة في حال استعداد وكذلك الشعب اللبناني بكامله وسوف يردون على اي اعتداء يأتي من اسرائيل ", مشيرا إلى وجود تنسيق كامل بين الجيش اللبناني وقوات الامم المتحدة العاملة بجنوب لبنان "اليونفيل" من اجل منع الاختراقات الاسرائيلية لـ "الخط الازرق".
وقال صلوخ ان ما تقوم به اسرائيل من مناورات هو لرفع معنويات جيشها وشعبها للتعويض عما خسرته في حربها على لبنان في يوليو من عام 2006.
وفي غضون ذلك يستمر الهدوء الحذر مسيطرا على مختلف مناطق جنوب لبنان مع بدء المناورات العسكرية الاسرائيلية التي لم يلحظ شيء من انشطتها من على الجانب اللبناني الحدودي على طول الخط الازرق الذي سجلت فيه تدابير احترازية للجيش اللبناني وحركة نشطة لدويات "اليونيفيل" في منطقة عملها في المنطقة الحدودية.
من جانبه, وصف النائب عن حزب الله اللبناني حسين الحاج حسن المناورات التي اطلقتها إسرائيل وتعتبرها الاضخم في تاريخها بـ "الاعمال التي لا ترهب الحزب ولا تخيفه".
وقال الحاج حسن في احتفال في الجنوب اقامه الحزب انه "في الوقت الذي تجري فيه المناورات نتابع حياتنا بشكل طبيعي, وشدد على انه "لا ينبغي ان ترهبنا الطبول التي تقرعها اسرائيل ولكن في المقابل نحن نعرف ان العدو غدار وهمجي واعتدى على ارضنا طوال عشرات السنين وهزمناه وان علينا ان نبقي العين مفتوحة وهذا واجب المقاومة والجيش"، وقال: "هذه هي المعادلة التي يجب ان نقيم عليها حساباتنا وان نعرف اننا نملك عناصر القوة الكبيرة وعلى العدو ان يعيد حساباته قبل ان يقدم على حماقة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yadk.yoo7.com
 
حزب الله: مناورات إسرائيل لا تخيفنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحات الطيران العربى :: الفئة الأولى :: المنتدى العسكرى-
انتقل الى: